الدراسة في اوكرانيا
اهلا وسهلا بك في منتداك ويمكنك المشاركة مباشرة في المنتدي

عجائب و غرائب.............................كأس العالم 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عجائب و غرائب.............................كأس العالم 2010

مُساهمة من طرف شهاب الدين في السبت يوليو 10, 2010 10:40 pm

وجه أحد الأزواج من مدمني كرة القدم رسالة إلى زوجته عبر الموقع الاجتماعي الشهير، فيسبوك، تتضمن العديد من النصائح لتجنب المشاكل التي قد تنشأ بينهما ، نتيجة لانشغال الزوج بمتابعة مباريات كأس العالم التي تنظمها جنوب إفريقيا حاليا.
وقال الزوج لزوجته، بعد التحية :"إيماناً مني بقدسية الحياة الزوجية وأهمية إبعادها عن كل ما ينغصها ويكدر صفوها ..أقدم لك نصيحة من القلب عن كيفية التعايش، في فترة كأس العالم ..لكي نخرج بأقل الأضرار ..وهذه نصائح زوجك المحب :
1- في الفترة ما بين 11 يونيو/حزيران حتى 11 يوليو/تموز الطريقة الوحيدة الممكنة لفتح حوار بيننا، هو أن تقومي بمتابعة الصحف الرياضية وأخبار المونديال ، فبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نتشارك في الحوار.. وأي كلام خارج هذا النطاق سأضطر آسفاً لعدم الرد عليه وهو ما قد يزعجك .

2-إذا أردتي أن تمري أمام التلفاز خلال المباراة، أو قبلها أو بعدها فاني لا أمانع أبدا طالما يتم ذلك زحفا على الأرض، مثل رجال الكوماندوز في الحرب العالمية.

3-خلال المباريات يجب أن تعلمي أنني..لا أرى ولا اسمع ولا أتكلم، إلا إذا احتجت منك طعاما أو شرابا، ولن أوافق على سماع جمل مثل: رد على الهاتف، احضر لنا طعاما من السوبر ماركت أو افتح الباب، أو أريد الذهاب إلى بيت أهلي، وإلا سوف تذهبين إلى الأبد.

شهاب الدين
مشرف اخبار اوكرانيا
مشرف اخبار اوكرانيا

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عجائب و غرائب.............................كأس العالم 2010

مُساهمة من طرف شهاب الدين في السبت يوليو 10, 2010 10:41 pm

أكد خمسة مشجعين متحمسين لكرة القدم في أستراليا اليوم رغبتهم في البقاء مستيقظين لأكثر من 86 ساعة متتالية لمشاهدة مباريات كرة القدم من أجل تسجيل أسمائهم في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.
وفيما بين أوقات البث المباشر لمباريات كأس العالم الحالية بجنوب أفريقيا، سيقوم المشجعون الخمسة بمشاهدة مباريات مسجلة وأفلام وثائقية عن كأس العالم.
وقالت جوان أرجيرو (22 عاما) وهي واحدة من الخمسة "ستكون مهمة سهلة لأنني أحب مشاهدة مباريات كرة القدم على أي حال ولم أسع للبقاء مستيقظة طوال هذه المدة من قبل ولكنني سأحاول".

شهاب الدين
مشرف اخبار اوكرانيا
مشرف اخبار اوكرانيا

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى